Nouveaux défis gratuits et simplifiés pour vous lancer en 48 heures !

نادي المقاولين الجزائريين الجديد لتحويل أفكارك إلى واقع!

ابدأ عملك الخاص وطوّر مشروعًا مربحًا

تعلم كيفية تبسيط أفكارك لإطلاقها بسرعة!

et générez des revenus en vendant des micro-services et micro-offres que vous pouvez facilement lancer en 48 heures ou moins, même en tant que débutant, sans expérience ni grand budget.

تريد أن تبدأ عملك الخاص، ولكن

طوال رحلتك كرائد أعمال، تواجه واحدة أو أكثر من هذه العقبات:

بدون خبرة

ليس لديك أي خبرة في إنشاء وإطلاق العروض أو الخدمات، أو في التسويق أو التصميم، إلخ.

بدون فكرة

لديك الكثير من الأفكار، ولكن ليس لديك فكرة بسيطة وواضحة يمكنك استخدامها لبدء نشاطك التجاري بسرعة.

بدون خطة عمل

حتى مع وجود فكرة واضحة، ليس لديك خطة عمل واضحة للمتابعة ولا تعرف كيف أو من أين تبدأ.

بدون وقت

ليس لديك وقت تضيعها في البحث ومتابعة دورات تدريبية مختلفة من مصادر متعددة.

بدون ميزانية

ليس لديك الميزانية اللازمة لتوظيف محترفين لمساعدتك (مدرب، مصمم، إلخ).

بدون دخل

أنت لا تعرف كيف تسترد استثمارك الأولي وتولد الدخل بسرعة.

بدون وجود على الشبكة

أنت لا تعرف كيف تبني وتقدم وجودك على الإنترنت (موقع الويب، ونفق المبيعات، ووسائل التواصل الاجتماعي).

بدون قوالب ويب

أنت لا تعرف من أين تحصل على قوالب صفحات الويب لعرض عروضك عبر الإنترنت (صفحات الويب، ونفق المبيعات، وما إلى ذلك).

بدون مجتمع

أنت لا تعرف مجموعة أو مجتمع جاد لتبادل الأفكار والبقاء متحمسًا.

بدون تتبع ودعم

أنت لا تعرف أحدًا ليرشدك خلال تخطيط وإنشاء وإطلاق عرضك.

أخبار سارة! اليوم، وبدون إنفاق الكثير، يمكنك بدء عملك الخاص وتطوير نشاطك التجاري في 3 خطوات بسيطة!

1. انضم إلى نادينادي المقاولين

2. طبق خطط العمل المفصلة

3. قم بإطلاق وبيع عرضك بسرعة

لماذا تضيع وقتك ومالك في إنشاء عروض وخدمات معقدة في حين يمكنك استخدام أفكار مشاريعنا السريعة والمبسطة لتخطيط وتقديم وإطلاق عروض مصغرة في غضون 48 ساعة أو أقل، دون الحاجة لاستخدام استراتيجيات معقدة أو أدوات باهظة الثمن!

هذا ليس تدريبًا أو درسًا، بل هو نادي يضم كل ما تحتاجه لتبدأ!

في نادي رواد الأعمال، ستتمكن من الوصول إلى أفكار العروض والخدمات المصغرة والمبسطة التي يمكنك إطلاقها بسرعة. ستتعلم كيفية إدارة والحفاظ على وجودك على الويب، وإنشاء وترويج عروضك وخدماتك (التسويق)، والمزيد.

وفر وقتك

مع خطط عملنا وتحدياتنا، تعلم وطبق في الوقت الفعلي لإطلاق عروضك بسرعة. ملاحظة: يمكن إكمال بعض التحديات في 48 ساعة أو أقل!

اكسب المال

استرد استثمارك بسرعة (حتى إذا لم تطلق أي مشروع) وابدأ في جني الأموال من اليوم الأول مع عرض الشراكة الخاص بنا (الانتساب).

وفر مالك

لماذا تنفق أموالك على الدورات التدريبية والخدمات المختلفة في حين يمكنك الحصول على كل شيء في نادي رواد الأعمال مقابل رسوم سنوية واحدة؟

استخدم نماذج

قدم عروضك وخدماتك بسرعة وبكفاءة وبطريقة احترافية مع قوالب مواقع الويب الجاهزة المخفضة وأمثلة الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعلم المزيد

اكتشف بعض الحيل التسويقية التي جربها رواد أعمال ومسوقون من جميع القطاعات والمستويات، ثم استخدمها لإنشاء وإطلاق وتحسين وترويج عروضك.

شارك وتبادل

من خلال المنتديات الخاصة المخصصة لأفكار المشاريع، احصل على الدعم وشارك النصائح والحيل مع الأعضاء الآخرين، واحتفظ بمعنوياتك عالية، وابق متحمسًا.

أمثلة على العروض والخدمات التي يمكنك إطلاقها بسرعة

فيما يلي بعض الأمثلة على العروض والخدمات التي يمكنك إطلاقها بسرعة:

تحدي عرض الاشتراك المصغر:

أطلق عرضك للاشتراك المصغر في غضون 48 ساعة أو أقل!

المشكلة: معظم زوار موقع الويب الخاص بك لا يصبحون عملاء لك أو يتابعونك فقط من أجل المحتوى المجاني، مما يجعلك تفوت على عائدات هامة، ويزيد من تكاليفك، ويطيل من عملية البيع الخاصة بك.

الحل: قم بإطلاق اشتراكك لجذب العملاء الذين سيدفعون مبلغاً صغيراً كل شهر أو كل عام. سيبسط هذا عملك ويعزز سلطتك وثقتك، وسيمكنك من استرداد تكاليف الإعلانات دون اللجوء إلى تكتيكات بيع عدوانية.

النتيجة: في 48 ساعة أو أقل، سيكون لديك عرض جاهز للبيع باستخدام عنصرين من المحتوى. بعد ذلك، استخدم جملة واحدة فقط لجذب عملاء أكبر حجمًا يدفعون لك أكثر.

Défi offre de micro-abonnement

تحدي خدمة الامتثال القانوني:

أطلق خدمتك للامتثال القانوني في غضون 48 ساعة أو أقل!

المشكلة: تشددت قواعد حماية البيانات في الجزائر مع قانون 18-07. يجب على جميع الشركات عبر الإنترنت، بما في ذلك المتاجر والمدونات وغيرها، الامتثال لهذه القواعد، وإلا فإنها قد تتعرض لغرامات كبيرة أو عقوبات جنائية.ة.

الحل: قم بإطلاق خدمتك المصغرة للامتثال القانوني لجميع الأنشطة عبر الإنترنت (الشركات، التجارة، المدونات، إلخ) وساعد عملائك في الامتثال للقواعد وتجنب المشكلات القانونية.

النتيجة: في 48 ساعة أو أقل، سيكون لديك عرض مصغر لا يمكن للعملاء رفضه، لأنه سيضمن امتثالهم للقوانين الجديدة المعمول بها، مما يضمن لهم الاطمئنان ونجاحك التجاري.

Offre service de conformité légale

تحدي عرض التكوين المصغر:

أطلق عرضك للتكوين المصغر في غضون 48 ساعة أو أقل!

المشكلة: يمكن أن يكون من الصعب جداً إطلاق دورة تدريبية أو ورشة عمل أو برنامج تدريبي بسبب العديد من الخطوات المعقدة التي تسبب تأخيرًا بالإضافة إلى الشكوك الشخصية.

الحل: قم بإطلاق عرضك للتدريب أو التكوين المصغر وقدم برامج تدريبية وورش عمل ودورات تدريبية بسيطة وميسورة التكلفة تستمر من 4 إلى 6 أسابيع، دون استخدام استراتيجيات معقدة أو أدوات معقدة.

النتيجة: اعمل لمدة ساعتين أو أقل كل يوم لتقديم عرضك، ثم استخدم طريقة بسيطة لجذب العملاء الذين ينتظرون بفارغ الصبر للشراء منك في كل إطلاق مستقبلي للعرض.

Offre de micro-coaching
خطة عمل المنتج االمصغر:

أطلق منتج رقمي مصغر في غضون 48 ساعة أو أقل!

المشكلة: إنشاء وإطلاق المنتجات الرقمية مثل الكتب أو الدورات الفيديوية غالبًا ما يكون صعبًا لأنه ينطوي على العديد من الخطوات التي تتطلب الكثير من الوقت والجهد.

الحل: أنشئ مستند PDF مفيد يتكون من 7 إلى 20 صفحة أو سلسلة قصيرة من مقاطع الفيديو باستخدام خطوات مبسطة وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، ثم قم ببيعها في غضون 48 ساعة أو أقل.

النتيجة: يمكنكم إطلاق منتج جديد كل أسبوع أو كل أسبوعين، مما يعادل 27 إلى 54 منتجًا صغيرًا في السنة. نعم، قرأتم صحيحًا. الآن، تخيلوا النمو التجاري الذي ستحققونه والأرباح القادمة، إن شاء الله.

قريبًا بإذن الله

هل أنت جاهز لبدء نشاطا مربحًا؟

إذا كان الأمر كذلك، احجز مكانك الآن في قائمة الانتظار للانضمام إلى نادي المقاولين الجزائريين!

أسئلتكم و إجاباتنا

لست متأكدًا بعد؟ إليك قائمة بأسئلة توجه بشكل شائع:

نعم، تم تصميم خطط عملنا وتحدياتنا لتكون سريعة وفعالة. ستتمكن من الوصول إلى خطوات بسيطة وواضحة ستمكنك من إطلاق عرضك الأول بسرعة، حتى في غضون 48 ساعة أو أقل، دون الحاجة إلى مهارات تقنية متقدمة.

لا توجد مشكلة! تم تصميم خطط عملنا وتحدياتنا لتكون في متناول الجميع، حتى المبتدئين. ستتمكن من الوصول إلى خطوات مفصلة لإرشادك خلال العملية برمتها. ستكون مندهشًا مما يمكنك تحقيقه في وقت قصير.

بالتأكيد. تستهدف العروض والخدمات المصغرة احتياجات محددة ويمكنها جذب جمهور واسع. من خلال تقديم قيمة مؤكدة لعملائك، يمكنك توليد دخل ببذل القليل من الجهد الإضافي بمجرد وضع العرض الأولي.

سنريك كيف تستخدم استراتيجيات التسويق التي تم اختبارها بالفعل من قبل مسوقين كبار لجذب عملائك المستهدفين، بالإضافة إلى الأدوات والتقنيات لترويج عروضك بطريقة مبسطة.

بالتأكيد، نركز على الأساليب البسيطة والميسورة. يمكنك استخدام أدوات مجانية أو منخفضة التكلفة لإطلاق وإدارة عروضك المصغرة. علاوة على ذلك، سنريك كيف تستخدم الذكاء الاصطناعي لتبسيط وتسريع العملية دون تكاليف باهظة.

لمساعدتك في بدء نشاطك التجاري دون نفقات أولية وإثبات أن أفكارنا للعروض والخدمات قابلة للتنفيذ، فإن التحديات المقترحة في النادي مجانية. بعد ذلك، ستتمكن من الوصول إلى خطط عمل مفصلة، وقوالب جاهزة للاستخدام، ومنتديات للنقاش، والمزيد، وكل ذلك مقابل سعر دورة تدريبية واحدة. باختصار، أنت تدفع مرة واحدة فقط في السنة مقابل كل ما تحتاجه لبدء نشاطك التجاري وتطويره. سيتم الإعلان عن تكلفة الاشتراك لاحقًا.

النادي في مرحلة الاختبار، وهذا هو السبب في أننا نبحث فقط عن 100 شخص متحمس يمكنهم مساعدتنا في تحسين محتوى وخيارات النادي. وكما يوحي الاسم، ستسمح قائمة الانتظار للأشخاص المسجلين أولاً بالوصول إلى النادي بمجرد انتهاء مرحلة الاختبار.

إذا كان لديك أي أسئلة إضافية، فقط استخدم الدردشة الموجودة في الزاوية السفلى اليسرى من هذه الصفحة أو قم بزيارة صفحة الدعم لدينا. نحن هنا لمساعدتك في كل خطوة من العملية.