تحديات جديدة ومجانية  لبدء نشاطك التجاري في وقت قياسي.

خطط وأنشئ عرضك المصغر في غضون 48 ساعة أو أقل!

بدون الحاجة إلى استخدام استراتيجيات معقدة أو أدوات مكلفة!

ابدأ اليوم في 3 خطوات بسيطة!

1. خطط لعرضك

2. قدم عرضك

3. أطلق عرضك

لماذا تضيع وقتك ومالك في إنشاء عروض وخدمات معقدة في حين يمكنك استخدام تحدياتنا المجانية والسريعة والمبسطة لإنشاء عروض مصغرة في 48 ساعة أو أقل، دون الحاجة إلى استراتيجيات معقدة أو أدوات مكلفة!

عرض الاشتراك المصغر:

خطط وأنشئ عرضك للاشتراك المصغر!

المشكلة: معظم زوار موقع الويب الخاص بك لا يصبحون عملاء لك أو يتابعونك فقط من أجل المحتوى المجاني، مما يجعلك تفوت على عائدات هامة، ويزيد من تكاليفك، ويطيل من عملية البيع الخاصة بك.

الحل: قم بإطلاق اشتراكك لجذب العملاء الذين سيدفعون مبلغاً صغيراً كل شهر أو كل عام. سيبسط هذا عملك ويعزز سلطتك وثقتك، وسيمكنك من استرداد تكاليف الإعلانات دون اللجوء إلى تكتيكات بيع عدوانية.

النتيجة: في 48 ساعة أو أقل، سيكون لديك عرض جاهز للبيع باستخدام عنصرين من المحتوى. بعد ذلك، استخدم جملة واحدة فقط لجذب عملاء أكبر حجمًا يدفعون لك أكثر.

Défi offre de micro-abonnement

خدمة الامتثال القانوني:

خطط وأنشئ خدمتك للامتثال القانوني!

المشكلة: تشددت قواعد حماية البيانات في الجزائر مع قانون 18-07. يجب على جميع الشركات عبر الإنترنت، بما في ذلك المتاجر والمدونات وغيرها، الامتثال لهذه القواعد، وإلا فإنها قد تتعرض لغرامات كبيرة أو عقوبات جنائية.ة.

الحل: قم بإطلاق خدمتك المصغرة للامتثال القانوني لجميع الأنشطة عبر الإنترنت (الشركات، التجارة، المدونات، إلخ) وساعد عملائك في الامتثال للقواعد وتجنب المشكلات القانونية.

النتيجة: في 48 ساعة أو أقل، سيكون لديك عرض مصغر لا يمكن للعملاء رفضه، لأنه سيضمن امتثالهم للقوانين الجديدة المعمول بها، مما يضمن لهم الاطمئنان ونجاحك التجاري.

Offre service de conformité légale

عرض التكوين المصغر:

خطط وأنشئ عرضك للتكوين المصغر!

المشكلة: يمكن أن يكون من الصعب جداً إطلاق دورة تدريبية أو ورشة عمل أو برنامج تدريبي بسبب العديد من الخطوات المعقدة التي تسبب تأخيرًا بالإضافة إلى الشكوك الشخصية.

الحل: قم بإطلاق عرضك للتدريب أو التكوين المصغر وقدم برامج تدريبية وورش عمل ودورات تدريبية بسيطة وميسورة التكلفة تستمر من 4 إلى 6 أسابيع، دون استخدام استراتيجيات معقدة أو أدوات معقدة.

النتيجة: اعمل لمدة ساعتين أو أقل كل يوم لتقديم عرضك، ثم استخدم طريقة بسيطة لجذب العملاء الذين ينتظرون بفارغ الصبر للشراء منك في كل إطلاق مستقبلي للعرض.

قريبا إن شاء الله
Offre de micro-coaching

أسئلتكم و إجاباتنا

لست متأكدًا بعد؟ إليك قائمة بأسئلة توجه بشكل شائع:

نعم، صممت تحدياتنا لتكون سريعة وفعّالة. ستتبع خطوات بسيطة وواضحة، دون الحاجة إلى مهارات فنية متقدمة.

لا مشكلة! تم تصميم تحدياتنا لتكون متاحة للجميع، حتى للمبتدئين. نحن نقدم تعليمات مفصلة لتوجيهك في كل خطوة من العملية. ستكون مندهشًا من ما يمكنك تحقيقه في وقت قصير.

بالتأكيد. تستهدف العروض المصغرة احتياجات محددة ويمكن أن تجذب جمهورًا واسعًا. من خلال تقديم قيمة مضمونة لعملائك، بإذن الله، يمكنك تحقيق دخل إضافي مع جهد قليل بمجرد إعداد العرض الأولي.

نحن نريك كيفية استخدام استراتيجيات التسويق البسيطة والفعالة لجذب العملاء. ستتعلم كيفية تحديد والوصول إلى جمهورك المستهدف، بالإضافة إلى استخدام الأدوات والتقنيات لتعزيز عروضك بطريقة فعالة.

لا، لا تحتاج إلى أدوات باهظة الثمن لتحقيق النجاح. في حقيقة الأمر، تم تصميم التحديات لتكون بسيطة ومناسبة لجميع الميزانيات. سنرشدك إلى استخدام الأدوات المجانية أو الميسورة التكلفة التي تلبي احتياجاتك وتساعدك في تحقيق أهدافك.

تحدياتنا مجانية لمساعدتك في البدء بسرعة دون أي تكلفة مبدئية. بعد ذلك، ستكون لديك الفرصة للوصول إلى موارد وتدريبات إضافية بأسعار معقولة، ولكن هدفنا هو تقديم أقصى قدر من القيمة لك من البداية دون تكاليف مخفية.

إذا كان لديك أي أسئلة إضافية، فقط استخدم الدردشة الموجودة في الزاوية السفلى اليسرى من هذه الصفحة أو قم بزيارة صفحة الدعم لدينا. نحن هنا لمساعدتك في كل خطوة من العملية.

خطة عمل المنتج االمصغر:

أطلق منتج رقمي مصغر في غضون 48 ساعة أو أقل!

المشكلة: إنشاء وإطلاق المنتجات الرقمية مثل الكتب أو الدورات الفيديوية غالبًا ما يكون صعبًا لأنه ينطوي على العديد من الخطوات التي تتطلب الكثير من الوقت والجهد.

الحل: أنشئ مستند PDF مفيد يتكون من 7 إلى 20 صفحة أو سلسلة قصيرة من مقاطع الفيديو باستخدام خطوات مبسطة وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، ثم قم ببيعها في غضون 48 ساعة أو أقل.

النتيجة: يمكنكم إطلاق منتج جديد كل أسبوع أو كل أسبوعين، مما يعادل 27 إلى 54 منتجًا صغيرًا في السنة. نعم، قرأتم صحيحًا. الآن، تخيلوا النمو التجاري الذي ستحققونه والأرباح القادمة، إن شاء الله.

قريبًا بإذن الله